الشارع المغاربي – عماد الحمامي يُقيّم زملاءه : هناك وزراء أخفقوا في مهامهم !
1000x300

عماد الحمامي يُقيّم زملاءه : هناك وزراء أخفقوا في مهامهم !

12 مارس، 2018

الشارع المغاربي: أكد وزير الصحة عماد الحمامي على أهمية الاجتماع المزمع عقده غدا الثلاثاء 13 مارس 2018 في قصر الرئاسة بين الموقعين على وثيقة قرطاج واصفا اياه بالاجتماع التقييمي .

ودعا الحمامي خلال حضوره اليوم الاثنين 12 مارس 2018 في برنامج 7/24 على قناة الحوار التونسي إلى ضرورة التقييم على أساس الأرقام المسجلة وليس من منطلق مواقف انطباعية، مشيرا الى ان الحكومة تتفاعل مع كل الآراء والانتقادات من جميع الأطراف من مجتمع مدني أو احزاب أو منظمات.

وأضاف الوزير النهضوي أن بعض الوزراء نجحوا في مهامهم وان البعض الأخر أخفق، مؤكدا أن رئيس الحكومة هو الوحيد الذي له صلاحيات تقييم فريقه واتخاذ الإجراءات إما بإعادة الهيكلة أو بالتحوير الوزاري.

يذكر ان رئاسة الجمهورية وجهت دعوات للاحزاب والمنظمات الموقعة على وثيقة قرطاج لعقد اجتماع بقصر الرئاسة بقرطاج غدا الثلاثاء. ويأتي هذا الإجتماع بعد شهرين من آخر لقاء احتضنه القصر (13 جانفي 2018) وشهد التحاق الإتحاد الوطني للمرأة التونسية وتم خلاله الاتفاق على تقديم إقتراحات تهمّ الملفين الإقتصادي والإجتماعي.
يشار إلى أن عدد الموقعين على وثيقة قرطاج تقلص بمغادرة افاق تونس وحركة الشعب وحزب حركة مشروع تونس والحزب الجمهوري، ليصبح يضم 5 احزاب هي حركة النهضة وحركة نداء تونس والإتحاد الوطني الحر وحزب المبادرة وحزب المسار الديمقراطي و4 منظمات وطنية هي الإتحاد العام التونسي للشغل والإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والاتحاد الوطني للمرأة..


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING