الشارع المغاربي – عماد بن حليمة يُطالب بوضع وديع الجريء تحت الإقامة الجبرية
1000x300

عماد بن حليمة يُطالب بوضع وديع الجريء تحت الإقامة الجبرية

22 مايو، 2018

الشارع المغاربي : دعا المُحامي عماد بن حليمة إلى وضع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تحت الإقامة الجبرية استنادا إلى قانون حالة الطوارئ الصادر في 26 جانفي 1978 “بعد ثبوت تشكيله خطرا على النظام العام”، حسب ما ذهب إليه.

وجاءت دعوة بن حليمة وفق تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك” بسبب ما اعتبره “وجود شبهة قوية حول التلاعب بنتيجة مباراة الباراج بين قوافل قفصة واتحاد بن قردان ووقوف رئيس جامعة كرة القدم وراء هذه المهزلة بعد أن وعد بعدم نزول فريقه إلى الدرجة الثانية”.

وأشار بن حليمة إلى أن “الجريء أصبح يمثّل خطرا على الأمن والنظام العام بسبب ما آلت اليه الاحداث بجهة قفصة بعد بلوغ الظلم درجة عالية وتأثير الاحتجاجات على المصلحة الاقتصادية العليا للبلاد وتعهّد المكتب الجامعي بالنظر في ملف المقابلة والحال ان الاختصاص يرجع للرابطة الوطنية لكرة القدم”.

وختم بن حليمة “انا اعتقد أن الفيفا لن تمانع في التوقي من انتشار الفساد وتهديد الأمن العام”.

يذكر أن أحداث عنف رافقت مبارة الباراج التي درات الاسبوع المنقضي بين قوافل قفصة واتحاد بن قردان وقد أدى ذلك بالحكم الصادق السالمي إلى إيقاف المباراة.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد استدعت أمس الاثنين ممثلين عن الفريقين على أن تستدعي لاحقا الطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING