الشارع المغاربي – عميد المحامين: مُتضامنون مع زميلنا قاتل السارق


عميد المحامين: مُتضامنون مع زميلنا قاتل السارق

17 يوليو، 2019

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكد عميد المحامين ابراهيم بودربالة اليوم الاربعاء 17 جويلية 2019، انه تم تشكيل لجنة اولية للدفاع عن المحامي الموقوف جمال الحاجي الذي وجهت له تهمة القتل العمد لسارق تسلل الى منزله رفقة شخصين اخرين مبينا ان لجنة الدفاع ستتعزز بمحامين اكفاء للدفاع عن زميلهم.

واشار العميد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الى انه أناب رئيس الفرع الجهوي بسوسة للدفاع عن المحامي الموقوف.

وقال “نحن متضامون مع الزميل ونعتبر انه رغم أن الابحاث مازالت في أولها ولكن حسب ما يظهر من الاخبار الاولية فإن المحامي كان محل اعتداء فظيع في منزله صحبة افراد عائلته وحاول الدفاع  عن نفسه… نعتقد ان للزميل عديد الحجج والقرائن بأنه كان في حالة دفاع شرعي”.

وكان مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسوسة، محمد حلمي الميساوي قد أكد أن جريمة قتل جدت فجر اليوم الأربعاء 17 جويلية 2019، في جهة سهلول راح ضحيتها شخص أثناء محاولته سرقة أحد المنازل الكائنة بالمنطقة.

وأوضح الميساوي أن “صاحب المنزل وهو محام تفطن لمحاولة سرقة وقام بإطلاق النار على الهالك من بندقية صيد مرخصة”، مشيرا إلى انه تم الاحتفاظ بالجاني وبعنصرين آخرين يشتبه في مشاركتهما في عملية السرقة حسب ما نقلت عنه اذاعة “الجوهرة أف أم” اليوم.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING