الشارع المغاربي – فاضل بن عمران : الشاهد أسير في القصبة.. ومُستشاروه امتهنوا الفساد


فاضل بن عمران : الشاهد أسير في القصبة.. ومُستشاروه امتهنوا الفساد

30 مايو، 2018

الشارع المغاربي- قسم الأخبار: أعرب النائب عن حزب حركة نداء تونس فاضل بن عمران عن استغرابه مما جاء في الكلمة التي قدمها رئيس الحكومة يوسف الشاهد معتبرا أنها تضمنت تأليبا  على حزب نداء تونس وأن ذلك ليس من الأخلاق التي يعرفها عنه .

واعتبر بن عمران لدى حضوره في برنامج “ميدي شو” اليوم الاربعاء 30 ماي 2018 ان رئيس الحكومة أسير في القصبة ، وان الكلمة التي قدمها يوم أمس كتبتها مجموعة محيطة  به قال انها امتهنت الفساد مشددا على ان نداء تونس كان محقا حين طلب من رئيس الحكومة مراجعة تركيبة طاقمه الاستشاري.

وطلب النائب من رئيس الحكومة الكف عن تقديم ما أسماه بالمغالطات على غرار نسبة النمو مبرزا انها متأتية من عائدات زيت الزيتون والسياحة التي أشار الى ان مداخيلها عرفت تطورا نتيجة انحدار قيمة الدينار.

من جهة اخرى دعا بن عمران رئيس الحكومة الى تحكيم صوت العقل لافتا الى ان الحزب يعتبر أن جاء على لسان الشاهد ” زلة قدم” مردها الصيام مضيفا بالقول ” نعتبر ان الشاهد البارح مرمضن”.

وأبرز ان دعوة نداء تونس لتغيير رئيس الحكومة جاءت بعد تقييم كاشفا ان الحزب طلب من الشاهد تقديم كشف عن انجازاته لاستغلالها في الحملة الانتخابية قبل ان يتبين أنها غير موجودة أصلا.

واكد ان الحزب رفض تمرير مشروع قانون الطوارئ الاقتصادية مُتهما مستشارين في القصبة من المحيطين بالشاهد رفض دكرهم بالاسم  بالتفاوض مع مستمثرين للحصول على صفقات استنادا الى مشروع القانون المذكور وان ذلك وراء تمسك النداء برفض تمريره.

يذكر ان رئيس الحكومة يوسف الشاهد حمّل في كلمة بثت مساء يوم أمس على القناة الوطنية الاولى حافط قائد السبسي مسؤولية هزائم الحزب الانتخابية وخسارته ما يقارب مليون صوت منذ انتخابات 2014.

وقال الشاهد حرفيا ” حافظ قائد السبسي والمجموعة المحيطة به دمرت نداء تونس”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING