الشارع المغاربي – فاطمة المسدي: 1 جوان انطلاق اعتصام الرحيل 2 لحلّ البرلمان

فاطمة المسدي: 1 جوان انطلاق اعتصام الرحيل 2 لحلّ البرلمان

قسم الأخبار

14 مايو، 2020

الشارع المغاربي: قالت النائبة السابقة فاطمة المسدي اليوم الخميس 14 ماي 2020 ان التحرك الذي تنشط ضمنه على مواقع التواصل الاجتماعي والداعي لاعتصام الرحيل 2 يهدف الى حل البرلمان . 
واكدت في مداخلة لها على اذاعة “اكسبراس اف ام” ان المجموعة بصدد تركيز لجنة تنظيم ولجان جهوية وان تحركاتهم ستنطلق بداية من غرة جوان القادم الى غاية تحقيق اهدافهم والتي قالت انها ستكون بمثابة الثورة التي ستفضي الى ارساء الجمهورية الثالثة مشيرة الى ان التجركات لن تقتصر على تنفيذ اعتصام والى انها تمتد على مسار كامل. 
واوضحت ان هذه المجموعات جاءت كرد فعل على الوضع الحالي وأنها تشكلت بصفة وصفتها بالتلقائية والشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وانها تضم اطرافا من المجتمع المدني ومن انصار رئيس الجمهورية قيس سعيد ومن النشطاء السياسيين من مختلف المشارب وانه لا قاسم بينهم غير ايقاف سلطة البرلمان الحالي والذي قالت انه اصبح يمارس الابتزاز لتمرير اتفاقيات تمس من السيادة الوطنية وأنه يضم في صفوفه ارهابيين واعضاء من الجهاز السري وقالت ان منهم نوايا متعلقة بهم قضايا وأنهم يحتمون بالحصانة البرلمانية. 
 واضافت انها سعت منذ البداية الى رفع قضايا في التسفير والارهاب وغيرها وان القضاء يعيش ازمة  بسبب وضع السلطة الحاكمة يدها عليه مضيفة بالقول” “نعيش اليوم في دولة مافيوزية” .   


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING