الشارع المغاربي – فيصل الحفيان يستقيل من "تحيا تونس"

فيصل الحفيان يستقيل من “تحيا تونس”

قسم الأخبار

7 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلن القيادي بحركة تحيا تونس اليوم السبت 7 نوفمبر 2020 استقالته من الحزب ووضع حد لتجربته الحزبية مؤكدا انه سيتفرغ لعائلته ولحياته الخاصة.

وأكد الحفيان في نص استقالته الموجه الى رئيس الحركة يوسف الشاهد والتي تحصلت “الشارع المغاربي” على نسخة منه انه” بعد طول تفكير يجد نفسه اليوم عاجزا عن تقديم الاضافة وايضا راغبا في الابتعاد عن العمل السياسي والحزبي” مشيرا الى انه حاول من خلال التجربة التي خاضها ان يكون فاعلا والى انه اعطى من وقته وجهده الكثير.

وذكر الحفيان بانه شارك منذ انطلاق فكرة بعث حزب تحيا تونس وحاول جاهدا المساهمة في تكوين هذا الكيان السياسي مبرزا ان ذلك كان ايمانا منه بان الساحة السياسية في حاجة لمشروع جديد ومتجدد وانه كان ولا يزال مقتنعا بذلك .

واشار الى انه شارك بعد ذلك في عدة محطات انتخابية والى انه لم يدخر جهدا في ذلك” قناعة منه بصدق هذا المشروع وثقة في شخص رئيس الحركة وقدرته على التغيير وتحقيق الكثير لهذا الوطن”.

يذكر ان رئيس الحكومة السابق ورئيس تحيا تونس يوسف الشاهد كان قد اختار الحفيان ضمن حكومة الوحدة الوطنية التي اعلن عنها في اوت سنة 2016 في خطة كاتب دولة مكلف بالتجارة قبل ان يتم التخلي عنه وتعيينه مستشارا لديه. وقد سبق للحفيان ان شغل خطة مستشار لرئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING