الشارع المغاربي – في ندوة للجنة الماليّة: 8 خبراء يتباحثون في حلول لصعوبات مشروع ميزانية 2021

في ندوة للجنة الماليّة: 8 خبراء يتباحثون في حلول لصعوبات مشروع ميزانية 2021

قسم الأخبار

9 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020 أنّ لجنة المالية والتخطيط والتنمية ستعقد اليوم بداية من الساعة التاسعة صباحا بقاعة راضية الحداد بالمبنى الأصلي ندوة للتباحث في الحلول الممكنة لتجاوز الصعوبات المالية التي يطرحها مشروع ميزانية الدولة لسنة 2021.

وأضاف البرلمان في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّ هذه الندوة تلتئم بمشاركة عدد من الخبراء في المجال المالي هم فاضل عبد الكافي ورضا شلغوم وحكيم بن حمودة وحسين الديماسي وعبد الرحمان لاحقة وتوفيق بكّار وعبد الحميد التريكي والحبيب كراولي.

ولفت المجلس الى أنّ لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام ستعقد اليوم على الساعة التاسعة صباحا جلسة عبر التواصل عن بعد وحضوريا بالقاعة عدد 5 للاستماع إلى وزير الشؤون المحلية والبيئة حول ما تمّت إثارته مؤخّرا بخصوص ملف توريد نفايات من إيطاليا.

وتابع أنّ لجنة الأمن والدفاع ستعقد اليوم جلسة بالقاعة عدد 6 جلسة بداية من الساعة العاشرة صباحا لمواصلة النظر في برنامج عملها خلال الدورة البرلمانية الحالية وأنّ لجنة شؤون التونسيين بالخارج ستعقد على الساعة 11.00 جلسة عمل بالقاعة عدد 1 بالمبنى الأصلي للنظر في برنامج عملها .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING