الشارع المغاربي – قبل توجهه لمصر: الملك سلمان يُكلف نجله ولي العهد بإدارة شؤون المملكة
Kuv 100 Banner

قبل توجهه لمصر: الملك سلمان يُكلف نجله ولي العهد بإدارة شؤون المملكة

قسم الأخبار

23 فبراير، 2019

الشارع المغاربي-وكالات ذكرت وكالة “واس” الرسمية السعودية اليوم السبت 23 فيفري 2019 ان العاهل السعودي الملك سلمان أصدر أمرا ملكيا، قبل لحظات من مغادرته السعودية في اتجاه مصر التي تعد أول وجهة له منذ 2017 وتحديدا منذ زيارته الى روسيا.

وكشفت الوكالة أن الملك سلمان أناب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة.

ومن المنتظر ان يلتقي العاهل السعودي بشرم الشيخ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قبل أن يترأس وفد المملكة في قمة جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي التي تنطلق غدا الأحد لمدة يومين.

وستبحث الدول الأعضاء في الجامعة العربية والاتحاد الأوروبي في أول قمة تعقد بينهما في شرم الشيخ عددا من القضايا؛ من بينها الأمن، والهجرة، والتنمية الاقتصادية.

وأعلنت رئاسة الجمهورية ان الباجي قائد السبسي سيشارك في هذه القمة التي سيحضرها ايضا عدد من القادة العرب والأوروبيين، إضافة إلى رئيسي المجلس الأوروبي دونالد توسك، والمفوضية الأوروبية جان كلود جونكر.

ومن المتوقع أن يشارك في قمة شرم الشيخ العربية الاوروبية الاولى ،25 من البلدان الـ28 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، بحسب مسؤول من الاتحاد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING