الشارع المغاربي – قتيل سيدي حسين : الأهالي يندّدون بالصمت المُريب للسلطة
1000x300

قتيل سيدي حسين : الأهالي يندّدون بالصمت المُريب للسلطة

24 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : كشف المسرحي وإبن منطقة سيدي حسين السيجومي،أيوب الجوادي اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2018 عن غياب اي ممثل للسلطة عن المشهد بعد واقعة مقتل الشاب أيمن العثماني يوم أمس الثلاثاء بطلق ناري في منطقة سيدي حسين السيجومي خلال مداهمة دورية ديوانية مستودعا بالجهة مندّدا على لسان الأهالي بما اعتبره “الصمت المُريب للسلطة على مقتل شاب بالرصاص الحي”.

وأوضح الجوادي لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن وحدات الحماية المدنية رفضت التدخل البارحة بعد اصابة القتيل بالطلق الناري مضيفا أن أبناء الجهة تكفّلوا  بنقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

و أكّد أنه تمت محاصرة غرفة الضحية بالمستشفى ومنع دخول افراد عائلته والتكتم على خبر وفاته و عدم اعلامها بذلك إلا اليوم في حدود السابعة صباحا رغم أنه توفي منذ البارحة.

وأضاف أن عائلة القتيل ما تزال في انتظار تسلّم جثته مشيرا الى وجود حالة احتقان في صفوف أهالي المنطقة وإلى تدفق عدد كبير من المواطنين وممثلين عن مكونات المجتمع المدني من عدة جهات لمساندة عائلة القتيل والمطالبة بمحاسبة قاتله.

وأكّد أن أبناء الجهة على قدر كبير من الوعي والتنظم والسلمية وأنهم مُتمسكون بحق أيمن وبتتبع قاتله مشددا على رفضهم ما أسماه بـ”الطريقة المذلّة التي تمّ التعامل بها مع القتيل ليلة البارحة”.

يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للديوانة العميد هيثم زناد أكّد اليوم مقتل الشاب أيمن العثماني.

وأفاد زناد أن الشاب خضع لعملية جراحية بمستشفى شارل نيكول بتونس العاصمة وان حالته الصحية تدهورت بعد العملية رغم اخراج الرصاصة قبل أن يلفظ أنفاسه الاخيرة ليلة البارحة كاشفا أن الادارة العامة للديوانة فتحت تحقيقا في الحادث لتحديد المسؤوليات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING