الشارع المغاربي – قراش: الرئيس لم يتدخل في مؤتمر النداء لا من قريب ولا من بعيد
1000x300

قراش: الرئيس لم يتدخل في مؤتمر النداء لا من قريب ولا من بعيد

16 أبريل، 2019

الشارع المغاربي: أكدت الناطقة الرسمية بإسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019، أن “مشاركة الرئيس الباجي قائد السبسي في مؤتمر حركة نداء تونس اقتصرت على دعوته عموم الندائيين والندائيّات في خطابه الافتتاحي يوم السبت 6 أفريل إلى ضرورة توحيد الصفوف من أجل المحافظة على التوازن السياسي في البلاد وتعزيز مكاسب المرأة وتفعيل دور الشباب في العمل السياسي وتهيئته لتسلّم المشعل”.

ونفت قراش في صفحتها الخاصة بـ”فايسبوك”، “تدخّل رئيس الجمهورية في بقية تفاصيل وأشغال المؤتمر لا من قريب ولا من بعيد ولا عبر أي من مستشاريه”،موضحة أن “القائمة الإضافية التي يتمّ نسبها إليه تمّ اقتراحها قبل انعقاد المؤتمر بأيام في إطار إنفتاح الحزب على الكفاءات والشخصيّات الوطنيّة”.

جدير بالذكر ان لزهر القروي الشابي الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية كان قد فند في تصريح لصحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2019 ان تكون له أية علاقة بقائمة الرئيس قائد السبسي ضمن المكتب السياسي المعلن عنه في اجتماع عقدته مجموعة حافظ قائد السبسي في المنستير .

واكد القروي الشابي ، وهو من مؤسسي نداء تونس ، انه لم تتم استشارته بخصوص القائمة وانه لم يعرض عليه أحد أن يكون فردا منها .

من ناحيته نفى المستشار لدى رئيس الجمهورية نور الدين بن تيشة في تصريح لاذاعة موزاييك أمس الاثنين ان تكون له اية علاقة بهذه القائمة.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING