الشارع المغاربي – "قطر الخيرية" تعتذر للشعب التونسي
1000x300

“قطر الخيرية” تعتذر للشعب التونسي

23 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : قدّمت جمعية قطر الخيرية اعتذارها للشعب التونسي على خلفية اللافتة الدعائية التي تتعلّق بحملة تبرعات لفائدة تونس والتي اعتبرها جل التونسيين إهانة لهم.

وأوضحت الجمعية في بلاغ صادر عنها أنها “أعطت توجيهاتها لوقف الإعلانات الخاصة بهذه الحملة واعتبرت ان ما ورد في الإعلان لم يكن أبداً الهدف منه الإساءة لجمهورية تونس أو شعبها”.

وأشارت إلى أنها “تتفهّم كلّ الانتقادات والملاحظات التي صدرت عن التونسيين”، مشددة  على أنّ “إدارتها تحرص وبشكل دائم على الاحترام الكامل لجمهورية تونس وشعبها وأن ما تقدّم من مشاريع تنموية أو إنسانية يندرج في إطار التعبير عن التضامن والتلاحم بين المجتمعين القطري والتونسي وتعزيزا لروابط الأخوة بين الشعبين”.

يذكر أن صفحة “توانسة في قطر” كانت قد دعت أمس السبت 22 ديسمبر 2018 السلطات التونسية للتدخل لدى الجهات القطرية لانهاء حملة لجمع تبرعات لفائدة تونس. وأرفقت التدوينة المقتضبة بصورة صادمة قالت الصفحة انها معروضة داخل مول “فيلاجيو” بقطر مكتوب فيها “تحت الصفر 100 ريال قطري تمنح الدفء لتونس”.

وتداول الصورة نشطاء على موقع “فايسبوك” معبّرين عن استنكارهم الحملة التي ظاهرها جمع تبرعات وباطنها اهانة لتونس خاصة مع عنونتها بـ”تحت الصفر” عبارة وان كانت تشير الى درجات الحرارة فان طريقة تقديم أصحاب الحملة وهي “قطر الخيرية” أفقدتها اية ايجابية كانت وحولتها الى شرارة غضب فايسبوكية تونسية على الجهة التي تقف وراءها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING