الشارع المغاربي – قناة "نسمة": حكم تخطئة نبيل القروي يعود إلى نزاع تجاري تقليدي انتهى بإيجاد صلح
1000x300

قناة “نسمة”: حكم تخطئة نبيل القروي يعود إلى نزاع تجاري تقليدي انتهى بإيجاد صلح

قسم الأخبار

18 أبريل، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: اوضحت ادارة قناة “نسمة” اليوم الاحد 18 افريل 2021 ان الحكم الصادر مؤخرا بتخطئة نبيل القروي يتعلق بشركة قديمة قالت انه كان يديرها معلنة انه استأنف الحكم الذي وصفته بالعادي والمعمول به.

وابرزت القناة في بيان توضيحي صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” : ” إثر انتشار أخبار في مواقع التواصل الإجتماعي وفي وسائل الإعلام تخص حكما على شركة تجارية كان يديرها نبيل القروي..يهمّ الشركة إنارة الرأي العام بما يلي:  تعود هذه القضية لسنة 2012، وتتعلق بعملية عاديّة تخص نزاعا تجاريا تقليديا، إنتهت إلى إيجاد صلح وإمضائه في مارس 2020 علما أنّ هذا الإجراء عادي ومعمول به. لم تتمكن الشركة من إستكمال الملف بمختلف عناصره نظرا للإجراءات الإستثنائية لمجابهة التداعيات الإقتصادية لأزمة إنتشار كورونا ثم وضعية الإيقاف التحفظي التي عليها السيد نبيل القروي الآن. لقد صدر الحكم بتسليط خطيّة على الشركة وقد تولى محامي الشركة استئنافه”.

وكان الناطق باسم المحكمة الإبتدائية بتونس محسن الدالي قد اكد في تصريح لاذاعة “شمس” بتاريخ 15 افريل 2021 صدور حكم يقضي بتغريم رجل الأعمال ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي بـ19،4 مليارا.

ولفت الدالي الى أن التهمة تتعلق بعدم التصريح القمرقي على عائدات مالية لعمليات تصدير وإلى أن التحقيق في القضية يعود إلى سنة 2012.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING