الشارع المغاربي – قوات حفتر تُعلن سيطرتها على مناطق غرب العاصمة طرابلس
1000x300

قوات حفتر تُعلن سيطرتها على مناطق غرب العاصمة طرابلس

قسم الأخبار

27 مارس، 2020

الشارع المغاربي:  أعلن الجيش الوطني الليبي (قوات المشير خليفة حفتر) اليوم الجمعة 27 مارس 2020 بسط سيطرته على مدن الجميل ورقدالين وزلطن غربي البلاد. ونقلت وسائل اعلام محلية عن الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري قوله “نبشركم بأن قوات الجيش الوطني الليبي الباسلة تمكنت بحمد الله من تطهير مناطق العسة والجميل ورقدالين وزلطن من سيطرة ميليشيات الوفاق ومرتزقتها السوريين الذين فروا هاربين أمام تقدم قواتنا الباسلة”.

وأضاف “هذه المناطق تنعم اليوم بالحرية والأمن والأمان بعد طرد الميليشيات الإرهابية والإجرامية منها”، مشيرا إلى أن “التقدم الميداني جاء بعد فشل الهجوم الذي شنته ميليشيات ما يسمى بالوفاق والمرتزقة الإرهابيين الأجانب على قاعدة عقبة بن نافع الجوية بمنطقة الوطية غرب البلاد”.

واكدت وكالة “سبوتنيك” الروسية ان قوات الجيش الوطني الليبي شنت اليوم الجمعة غارات جوية استهدفت مواقع لقوات حكومة الوفاق في عدة مناطق غربي البلاد.

ونقلت عن مصدر عسكري قالت انه فضل عدم الكشف عن اسمه إن “سلاح الجو الليبي نفذ ثلاثة غارات جوية على مواقع للحشد الميليشياوي ( قوات حكومة الوفاق ) في ابوقرين ووادي زمزم ” وأن “مسلحي حكومة الوفاق يحشدون لهجوم في منطقة الهيشة وزمزم على مواقع للجيش الليبي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING