الشارع المغاربي – قيس سعيد يلتقي الشواشي والحامدي ويتفاعل مع مُبادرة "التيار"

قيس سعيد يلتقي الشواشي والحامدي ويتفاعل مع مُبادرة “التيار”

قسم الأخبار

5 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: كشف حزب التيار الديمقراطي ان لقاء جمع يوم امس الاربعاء 4 نوفمبر 2020 رئيس الجمهورية قيس سعيد بوفد من الحزب قال انه ضم الامين العام غازي الشواشي ونائبه محمد الحامدي مؤكدا ان الرئيس سعيد تفاعل ايجابيا مع مبادرة التيار بشأن الدعوة الى حوار وطني اقتصادي اجتماعي يكون تحت رعاية سعيد.

وأكّد الحزب في بلاغ صادر عنه أنّه تمّ خلال اللقاء الاتفاق على مواصلة التشاور في آليات تنفيذ المبادرة، مبرزا أنّه تمّت دعوة رئيس الجمهورية الى تنظيم الحوار المذكور باعتباره رمز وحدة البلاد.

وجاء في البلاغ أيضا انه تمّ خلال اللقاء التطرق الى الاوضاع العامة التي تعيشها تونس والى ضرورة تكاتف الجهود لانقاذ البلاد، مبرزا أنّ سعيد رحّب بالمبادرة وتفاعل معها ايجابيا .

وكان النائب عن الكتلة الديمقراطية هشام العجبوني قد أكّد يوم 21 اكتوبر المنقضي ان حزبه التيار الديمقراطي يدعو الى إطلاق حوار وطني اقتصادي واجتماعي بين مكونات المشهد السياسي والمنظمات الوطنية والخبراء تحت إشراف رئيس الجمهورية قيس سعيد .

وكتب العجبوني في تدوينة نشرها بصفحتها على موقع “فايسبوك” :”التيار يدعو إلى إطلاق حوار وطني اقتصادي واجتماعي تحت إشراف رئيس الجمهورية قيس سعيد لإيجاد توافق بين مكونات المشهد السياسي والمنظمات الوطنية والخبراء حول منوال التنمية الجديد والإصلاحات الإقتصادية التي يجب الشروع فيها والقيام بها في السنوات المقبلة مهما تغيّرت الحكومات”.

وأضاف”لا يمكن أن تتواصل الخيارات الحالية الفاشلة التي ستؤدي بالبلاد إلى الإفلاس”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING