الشارع المغاربي – قيس سعيّد: "علينا تجنّب الصدامات والحسابات السياسية.. وهناك إرادة للجمع لا للتفرقة"
Kuv 100 Banner

قيس سعيّد: “علينا تجنّب الصدامات والحسابات السياسية.. وهناك إرادة للجمع لا للتفرقة”

قسم الأخبار

28 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: أكد المترشح للدور الثاني من الاتخابات الرئاسية قيس سعيّد،ضرورة الارتقاء والابتعاد عن الصدامات والحسابات السياسية خلال المرحلة القادمة، مشددا على أن كل القضايا المطروحة تهمّ تونس وكل التونسيين.

وقال سعيّد في مقطع فيديو نشره الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري أمس الجمعة 27 سبتمبر 2019، في صفحته الرسمية على “فايسبوك”، على هامش لقاء سعيّد برئيس الاتحاد  التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار: “يجب أن ندخل المرحلة القادمة بمقاربة جديدة وبفكر جديد بعيدا عن الحسابات السياسية ..كل القضايا تهم الشعب ..اليوم هناك ارادة واضحة وعزيمة ثابتة من الجميع للجمع لا للتفرقة”.

وأوضح أن زيارته لاتحاد الفلاحة تأتي في اطار زياراته للمنظمات الوطنية، مبيّنا أن اللقاء تناول مختلف مشاكل الفلاحين وأنه تم التأكيد على ان هذا القطاع هو من قطاعات السيادة، مضيفا بالقول: “بل إنه اكثر من ذلك، فهناك جملة من المسائل التي يجب ان تدخل في اطار الامن القومي على غرار البذور والمياه”.

وتابع: “تم تناول جملة من القضايا خلال اللقاء وتم التأكيد على ان تكون هذه المنظمة سلطة اقتراح لعدد من النصوص القانونية لحل جملة من المشاكل العالقة منذ عقود والتي تراكمت بسبب سساسات اثبت التاريخ فشلها”، مقرا بأن حلحة الملفات المطروحة من مشمولات الحكومة.

وأشار سعيّد إلى أنه سيتم تشريك الاتحاد في اتخاذ القرارات التي تمثل حلا للقضايا التي يطرحونها، قائلا: “لا أعد بالوهم او بالحلم لكن اعد ان ترتقي ارادتهتم إلى مستوى القرار”.

https://www.facebook.com/UTAP.Tunisie/videos/2501401276641311/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING