الشارع المغاربي – قيس سعيّد لرامي الإمام: "كل من أجرم في حق تونس سيدفع الثمن باهضا"
Geely-GC6

قيس سعيّد لرامي الإمام: “كل من أجرم في حق تونس سيدفع الثمن باهضا”

قسم الأخبار

26 سبتمبر، 2020
الشارع المغاربي: أكد رئيس الجمهوريّة قيس سعيد خلال زيارة اداها لمنزل وكيل الحرس الوطني رامي الإمام الذي اصيب من عملية سوسة الإرهابيّة  “كل من أجرم في حق تونس سيدفع الثمن باهضا”مجددا حرصه على رعاية عائلات شهداء وجرحى العمليات الإرهابية من المؤسستين الأمنية والعسكرية.
 وجاء في بلاغ صادر عن الرئاسة نشرته في ساعة متأخّرة من ليلة أمس على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّ سعيّد تحادث مع الوكيل رامي الإمام “الذي واجه الموت بشجاعة نادرة وعزيمة كبيرة من أجل تونس” وأنّه أكّد “وقوف الدولة إلى جانب كل أبنائها” مضيفا “إرادتنا ستكون أقوى وسنتصدى لكل من يحاول إدخال الاضطراب على الوطن”.
ونقل البلاغ عن سعيّد شكره لكل الإطار الطبي وشبه الطبي الذي أشرف على علاج رامي الإمام “لما بذلوا من جهد لإنقاذ حياته”.
من جهة أخرى اعرب رامي الإمام إعرابه عن تقديره وامتنانه لزيارة رئيس الدولة، مؤكدا تطلعه لاستعادة زيه للدفاع مجددا عن الوطن، معبرا عن سعادته الكبيرة بتماثله للشفاء واستعادة الأمل في الحياة من جديد ليرى وليده الذي سيشهد ميلاده قريبا.
وكان لسعيد زيارة ايضا الى منزل الشهيد سامي مرابط .
يذكر  أنّ رامي الإمام غادر مستشفى سهلول يوم امس بعد 3 اسابيع قضاها فيه بعد اصابته في العملية الإرهابية التي جدت على مستوى مفترق أكودة القنطاوي يوم 6 سبتمبر الجاري والتي أسفرت عن إصابته واستشهاد زميله سامي المرابط،

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING