الشارع المغاربي – قيس سعيّد يهنئ أنس جابر ويُثني على مردودها
1000x300

قيس سعيّد يهنئ أنس جابر ويُثني على مردودها

قسم الأخبار

27 يناير، 2020

الشارع المغاربي : أعلنت رئاسة الجمهورية ان الرئيس قيس سعيد هاتف مساء أمس الأحد، البطلة التونسيّة أنس جابر لتهنئتها ببلوغ الدور ربع النهائي لدورة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب “إحدى البطولات الأربعة الكبرى” وتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في سجّل لاعبات كرة المضرب على المستوى التونسي والعربي والإفريقي.

وأضافت الرئاسة في بلاغ  صارد عنها نشرته بصفحتها الرسمية على موقع فايسبوك أن سعيد “أثتى على المردود المتميّز للبطلة أنس جابر وتقدّمها في سلّم التنصيف العالمي”، وأنه “اسدى لها  تشجيعاته باسمه وباسم الشعب لمزيد تشريف الراية الوطنية وتسجيل اسم تونس من ذهب في مختلف المحافل الدوليّة حاثّا إيّاها على ألا تنسى أنّ كلّ تصويبة لكرة المضرب هي دفاع عن الراية التونسية”.

وأكّد رئيس الجمهورية للبطلة أنّ “فوارق التوقيت لا أثر لها على القلوب” حاثّا إيّاها على مواصلة البذل والعطاء حتّى يكون مضربها درعا وسيفا لتحقيق مزيد من النجاحات، وتظلّ أحسن سفيرة للرياضة التونسيّة ومثالاً للمرأة والشباب التونسي المتألق في كلّ المجالات”.

وأرفقت رئاسة الجمهورية البلاغ بصورة للبطلة أنس جابر وهي ترفع يدها تحية للجمهور على خلفية ملعب ميلبورن بأستراليا اين تدوز دوزرة أستراليا المفتوحة لكرة التنس مرفوقة بشعار البطولة.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING