الشارع المغاربي – كان يرتدي ميدعة بيضاء للتمويه: ايقاف مرتكب جريمة سلب وقتل أمام مستشفى الرابطة
Korando 2020

كان يرتدي ميدعة بيضاء للتمويه: ايقاف مرتكب جريمة سلب وقتل أمام مستشفى الرابطة

قسم الأخبار

17 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 ان وحدات الامن الوطني بالسيجومي تمكنت صبيحة اليوم من ايقاف مرتكب جريمة القتل العمد المسبوقة بعملية سلب تحت طائلة التهديد أمام مستشفى الرابطة بالعاصمة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادرعنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الجاني يبلغ من العمر28 سنة وانه من ذوي السوابق العدلية مضيفة انه حُجزت لديه موسى “بوسعادة” قالت انه استعملها في طعن الهالك البالغ من العمر 22 سنة .

واوضحت انه بالتحري مع الجاني اعترف باقدامه على ارتكاب عملية سلب تحت التهديد بسلاح ابيض امام مستشفى الرابطة على مستوى الهضبة المحاذية له مفيدا بانه هدّد امراة كانت متوجهة للمستشفى بالة حادة وخطف حقيبتها اليدوية ولاذ بالفرارمؤكدا انه كان يرتدي ميدعة بيضاء اللون قصد التمويه.

واضافت الوزارة انه باستنجاد المتضررة ببعض المارة وبتدخل أعوان الأمن التابعين للمنطقة لمطاردته اعترض الهالك سبيل الجاني للامساك به مؤكدة ان الاخير سدد له طعنة بـ”موسى بوسعادة” على مستوى رقبته وان ذلك تسبب في وفاته رغم نقله إلى المستشفى ومحاولة إسعافه.

واشارت الى انه بتعميق التحريات مع الجاني ذكر أنه كان مرفوقا بشخص ثان يبلغ من العمر 27 سنة قال انه كان يتولّى مرافقته باستمرار قصد ترصد الضحايا ومراقبة تحركات الدوريات الأمنية مؤكدة انه تم القبض على هذا الشخص من طرف مركز الأمن الوطني بجهة عمر المختار.

ولفتت الوزارة الى انه بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالموقوفين وبإحالتهما على الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية لمواصلة الأبحاث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING