الشارع المغاربي – كاهية مدير الحج والعمرة : إرجاء حجّ هذا العام
1000x300

كاهية مدير الحج والعمرة : إرجاء حجّ هذا العام

قسم الأخبار

23 يونيو، 2020

الشارع المغاربي:  اكد سمير بالنصيب كاهية مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الدينية اليوم الثلاثاء 23 جوان 2020 ارجاء حج هذا العام الى السنة القادمة بالنسبة للتونسيين والمرسمين بالقائمات النهائية لاداء الفريضة الخامسة هذا الموسم.
وأوضح بالنصيب في تصريح لاذاعة “موزاييك” ان هذا القرار جاء بناء على ما ورد في بيان وزارة الحج والعمرة السعودية يوم امس والذي حصر اقامة حج هذا العام في مختلف الجنسيات الاجنبية الموجودة داخل المملكة.

وشدد على ضرورة ان يتولى التونسيون المرسمون بالقائمات النهائية لحج هذا الموسم تاكيد ترشحهم عند فتح باب الترشح في الموسم القادم.
يذكر ان وزارة الحج والعمرة السعودية كانت قد اعلنت يوم امس عن اقامة حج هذا العام باعداد محدودة جدًا ولحجاج الداخل من الجنسيات المتواجدة داخل السعودية مما يعني اغلاق باب الحج امام الوافدين من البلدان الاسلامية الاخرى قبل ان يعلن وزير الصحة السعودي اليوم أن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة المسلمين في ظل تفشي فيروس كورونا وان الحج سيكون لمن هم أقل من 65 عاماً ولا يعانون من أية أمراض مزمنة.
وأوضح في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الحج والعمرة السعودي أن الحجاج سيخضعون لفحوص كورونا قبل الفريضة وانهم سيلتزمون بعد ذلك بحجر صحي منزلي لمدة 14 يوما.
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING