الشارع المغاربي – لرفع الحرج : الفخفاخ يدعو نبيل القروي.. وعبير موسي
1000x300

لرفع الحرج : الفخفاخ يدعو نبيل القروي.. وعبير موسي

قسم الأخبار

6 فبراير، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: أعلنت الصفحة الرسمية للمكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ  عشية اليوم الخميس 6 فيفري 2020 ان الفخفاخ وجه الدعوة للمشاركة في المشاورات لرئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ولرئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي .

وابرزت الصفحة ان الاجتماعين سيخصصان” لاطلاعهما والوفدين المرافقين لهما على فحوى المشاورات التي تمت مع الأحزاب المشكلة للإئتلاف الحكومي وتقديم محتوى مذكرة التعاقد للتفاعل معها” مشيرا الى ان الاجتماعين سيعقدان غدا بدار الضيافة.

وتأتي هذه الدعوة بعد اللقاء الثلاثي الذي عقد اليوم بمنزل راشد الغنوشي وجمعه هو بنبيل القروي والياس الفخفاخ ، وصدر اثره بلاغ مشترك تضمن تأكيدا على ايجابية اللقاء وتم وصفه بالبناء .

من جهته اعلن حزب قلب تونس أنه سيشارك في المشاورات يوم غد ، ويبدو ان توجيه الدعوة لموسي كان لرفع الحرج عن الفخفاخ الذي كان متمسكا برفض تشريك قلب تونس في المشاورات ، وتراجع بعد تمسك حركة النهضة بحكومة وحدة وطنية وتأكيد رئيسها يوم امس ان حكومة دون قلب تونس لن تمر.

وحسب ما نُشر على الصفحة الرسمية للبلاغ ، فان اللقاء مع القروي سيتمحور حول الاطلاع على فحوى المشاورات ، ولم يتضمن أية اشارة الى ترشيح قيادات منه لحقائب وزارية .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING