الشارع المغاربي – لهذا سقطت صفقة "مارشان" والافريقي في الماء
1000x300

لهذا سقطت صفقة “مارشان” والافريقي في الماء

قسم الرياضة

11 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي: قسم الرياضة : ساد الاعتقاد أمس داخل أوساط النادي الافريقي بأنّ الهيئة المديرة للفريق برئاسة عبد السلام اليونسي اتفقت رسميا مع المدرّب الفرنسي برتران مارشان لخلافة الفنّي البلجيكي جوزي ريغا على رأس المقاليد الفنيّة لفريق باب الجديد لكن سقطت الصفقة في الماء في أمتارها الأخيرة وتمّ تغيير الدفّة نحو أسماء جديدة.

آخر المعطيات التي تحصّل عليها “الشارع المغاربي” تفيد بحصول اتفاق رسمي بين النادي الافريقي والمدرّب شهاب الليلي وسيكون الى جانب الليلي خالد السويسي في خطّة مدرّب مساعد.

وبالعودة الى أسباب سقوط صفقة التعاقد مع برتران مارشان فقد أفادت مصادر “الشارع المغاربي” بأنّ رئيس النادي الافريقي اجتمع أمس بالمدرّب الفرنسي وقد تمّ الاتفاق على كلّ تفاصيل العقد الجديد قبل أن يورّط مارشان نفسه دون أن يشعر ويُجبر اليونسي على التراجع على اتفاقه السابق. مارشان تحدّث عن خلافاته مع الهيئة التسييرية وكيف تمّ طرده خارج الفريق رغم النتائج الباهرة التي حقّقها. وقد كشف أنه كان وراء الترفيع في صفقة التفويت في مهاجم الفريق معتز الزمزمي إلى نادي سترازبورغ الفرنسي مضيفا أنّ الهيئة التسييرية تجاهلته ولم تمكنّه من نصيبه في الصفقة وهو ما اعتبره رئيس النادي الافريقي “سمسرة” علنية تورّط فيها مدرّب من المفروض أنه لا يقحم نفسه في مواضيع مماثلة.

هذا الاعتراف دفع عبد السلام اليونسي الى صرف النظر عن التعاقد مع مارشان إذ اعتبر أنّه من غير الممكن تسليم مقاليد الفريق الى مدرّب “سمسار”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING