الشارع المغاربي – لولا وكالة الأنباء الكويتيّة لما علم أحد بزيارة قيس سعيد للكويت

لولا وكالة الأنباء الكويتيّة لما علم أحد بزيارة قيس سعيد للكويت

قسم الأخبار

1 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-وكالات:  أعلنت وكالة الأنباء الكويتيّة أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيّد وصل اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 رفقة وفد مرافق له الى الكويت لتأدية واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل الشيخ الاحمد الجابر الصباح، زيارة لم تذكرها مصالح الاتصال والاعلام في رئاسة الجمهورية، إلى حدود كتابة هذه الأسطر ولولا برقية الوكالة الكويتية لما علم احد بهذه لزيارة.

وذكرت الوكالة أنّه كان في استقبال سعيّد وزير الديوان الأمير الشيخ علي الجراح الصباح، مبرزة أنّ الوفد المرافق له تشكّل من عثمان الجرندي وزير الشؤون الخارجية وعبد الرؤوف عطاء الله مستشار أوّل لدى سعيّد مكلف بمجلس الامن القومي وخالد اليحياوي مستشار أوّل لدى سعيّد ومدير الامن الرئاسي .

واضافت الوكالة في بلاغ أخر أنّ الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سعيّد والوفد المرافق له، مبرزة أنّ سعيد قدّم واجب العزاء لرئيس مجلس الأمّة مرزوق علي الغانم ولنائب رئيس الحرس الوطني مشعل الاحمد جابر الصبّاح وإلى رئيس مجلس الوزراء وعدد من الشيوخ.

يذكر ان هذه الزيارة هي الثالثة من نوعها للرئيس سعيد منذ توليه الرئاسة، الاولى كانت لسلطة عمان لآداء واجب العزاء، والثاني زيارة عمل لفرنساي والثالثة زيارة عزاء للكويت.

وقد جرت العادة في كلّ دول العالم وفق الأعراف الديبلوماسيّة الإعلان عن زيارات كبار القادة وخصوصا منهم الرؤساء مسبّقا بل وذكر برامجها والاطار الذي تتنزّل فيه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING