الشارع المغاربي – ماهر زيد: قيس سعيد يلتقي لطفي ابراهم المُرشح لرئاسة الحكومة أو الداخلية
Kuv 100 Banner

ماهر زيد: قيس سعيد يلتقي لطفي ابراهم المُرشح لرئاسة الحكومة أو الداخلية

قسم الأخبار

19 يوليو، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: اكد النائب عن ائتلاف الكرامة ماهر زيد اليوم الاحد 19 جويلية 2020 ان اجتماعا مرتقبا سيجمع رئيس الجمهورية قيس سعيد بوزير الداخلية الاسبق لطفي ابراهم في اطار مشاورات تشكيل الحكومة مبرزا ان سعيد هو من بادر بالدعوة للقاء .
وقال زيد في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك” ، ان ابراهم مرشح لرئاسة الحكومة او لوزارة الداخلية ناعتا اياه بالوزير المخلوع وبان اقالته تمت لشبهات خطيرة .
وكتب زيد” لقاء مرتقب سيجري عصر اليوم في قصر قرطاج بين الرئيس قيس سعيد ووزير الداخلية المخلوع سابقا لشبهات خطيرة لطفي ابراهم في اطار مشاورات تشكيل الحكومة ) . جاءت المبادرة من قيس سعيد الذي اتصل ابراهم ظهر أمس وطلب لقاءه “.

وتابع” فقط ليس معلوما بعد إن كان سيفاتحه لشغل خطة رئيس حكومة قادم ، أو وزير داخلية في تلك الحكومة المرتقبة . الاقتراح والتوجيه حصل بالضبط كما في حالة هشام المشيشي وزير الداخلية الحالي ( عن حزب البديل للفرنسي التونسي مهدي جمعة ) : توجيهات حزب البديل عبر ممثلته وعضوة لجنة التفكير فيه الآنسة نادية عكاشة . عبثٌ … فعبثٌ … فعبثٌ”.
يذكر ان زيد متهم بالاستيلاء على وثائق منهمة تتعلق بملفات امن قومي ومنها ما وجد منذ اشهر في منزله ، حسب ما كشفت وقتها نقابات امنية . وسبق ان صدر حكم بسجن ماهر زيد مدة 4 سنوات اخر سنة 2017 بسبب الاستيلاء على وثائق من المحكمة منها وثائق تتعلق بقضية الشهيد شكري بلعيد.

 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING