الشارع المغاربي – مجلس وزاري مضيّق ينظر في تقدم انجاز 18 مشروعا وطنيا كبيرا
1000x300

مجلس وزاري مضيّق ينظر في تقدم انجاز 18 مشروعا وطنيا كبيرا

قسم الأخبار

5 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة حكومة تصريف الاعمال اليوم الاربعاء 5 اوت 2020 ان مجلسا وزاريا مضيقا انعقد اليوم باشراف الياس الفخفاخ قالت انه “خصص للنظر في تقدّم المشاريع الوطنية الكبرى ومشاريع الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص والتي تم ادراجها في اطار خطة الانقاذ الاقتصادي التي اعدتها الحكومة”.
واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان المجلس “أوصى باستحثاث إجراءات ومراحل تنفيذ هذه المشاريع بالنظر إلى أهميتها في الرفع من نسق النمو وإستيعاب طلبات الشغل وتطوير البنية التحتية وتحسين جودة الخدمات المسدات للمواطن”.
وتقل البلاغ عن مصالح الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الكبرى لبنى الجريبي إشارتها الى ان المجلس الوزاري جاء تتويجا لسلسلة جلسات العمل التنسيقية على مستوى مصالحها من اجل التسريع في انجاز هذه المشاريع.
ونشرت رئاسة الحكومة على صفحتها بموقع فايسبوك دفعة اولى تتضمن 18 مشروعا من المشاريع  الكبرى نوردها في ما يلي:
L’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎رناسةالحكومة الدفعة الأولى من المشاريع إنجاز تطهير تونس الشمالية (الحسيان) مشروع استغلال البعض من فنشآت التطهير طريق عقود اللزمة :تونس الشمالية والجنوب لمعالجة وتثمين المنزلية وبنزرت للسيارات متعدد الطوابق ببلدية وتثمين واستغلال المعلم الأثري "الكراكة" (وكالة تنمية وإحياء التراث) ولدية تونس -حلق مشروع إنجاز مشروع الوادي -ولايةمدنين الأنشطة على الشاطى للسوائب والحاويات بنزرت المنطقة للأنشطة التجارية والل المنطقة الهيدروليكر للفسفاط نحو الصخيرة (المج مع الكيميائي التونسي وتيفارت) مياه شركة فسفاط قفصة الصخيرة 2 550 لتحلية مشروعإن مشروع! مشروع وإنجاز قابس (سيدي مشروعإنجاز مشروع مشروع مشروع الق مشروع الشبكة الحديدية السريعة RFR مشروع المالي‎’‎


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING