الشارع المغاربي – محمد عمار يُكذّب سميرة الشواشي
Geely-GC6

محمد عمار يُكذّب سميرة الشواشي

قسم الأخبار

27 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: كذّب رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار رئيسة الجلسة والنائب الاول لرئيس المجلس سميرة الشواشي مؤكدا انه لم يوافق خلال اجتماع رؤساء الكتل على مواصلة سير الجلسة والنظر لاحقا في الطعن المقدم من كتلته مثلما ذكرت الشواشي.

ودعا عمار في مداخلته خلال الجلسة العامة المخصصة للنظر في عدد من مشاريع القوانين الأمن الرئاسي الموجود في مجلس نواب الشعب الى تحمل مسؤوليته في ما حدث خلال جلسة 7 أكتوبر داعيا اياه الى الكشف عن عدد النواب الذي حضروا الجلسة .

وكانت الشواشي قد أكدت اليوم ان رؤساء الكتل اتفقوا خلال اجتماعهم اليوم على مواصلة الجلسة العامة المنعقدة اليوم وعقد اجتماع استثنائي لمكتب المجلس يوم غد الاربعاء قالت انه سيخصص للنظر في الطعن المقدم من الكتلة الديمقراطية والتدقيق في أليات التصويت.

وأضافت “رفعنا الجلسة وكان هناك اجتماع مستفيض لرؤساء الكتل وتم الاستماع الى كل اَراء رؤساء الكتل والاتفاق على مواصلة الجلسة ….رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار هو الاخر وافق على هذا التمشي ….اتريدين مني تجاوز هذا الاتفاق وايقاف الجلسة ؟ …النظر في الطعن سيكون يوم غد وسيتم النظر أيضا في اليات التصويت خلال الجلسات ولذلك عدنا لمواصلة الجلسة وليس هناك موجب لايقافها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING