الشارع المغاربي – محمد كريشان: رئاسة الجمهورية حجبت سؤالي لقيس سعيد عند زيارته قطر


محمد كريشان: رئاسة الجمهورية حجبت سؤالي لقيس سعيد عند زيارته قطر

قسم الأخبار

27 يناير، 2021

الشارع المغاربي: كشف الاعلامي التونسي بقناة الجزيرة القطرية محمد كريشان اليوم الاربعاء 27 جانفي 2021 ان صفحة رئاسة الجمهورية بموقع فايسبوك حجبت مداخلته أمام رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال زيارته إلى قطر في سياق تغطيتها الحدث وان ذلك جعله وكانه لم يحضر المناسبة ابدا .

وذكّر كريشان في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك بانه عندما زارالرئيس سعيد الدوحة في شهر نوفمبر المنقضي نظمت السفارة التونسية لقاء له مع الجالية وبان عددا لا باس به من افرادها تدخل لاثارة نقاط مختلفة مؤكدا ان مداخلته كانت الوحيدة التي تناولت الرئيس شخصيا.

واضاف انه توجه مباشرة للرئيس بالسؤال : «سيدي الرئيس، عندما انتخبك الناس بنسبة كبيرة، فذلك لتوسمهم الخير فيكم لأنكم جئتم من خارج الأحزاب والمنظومة السياسية السائدة، التي مجّها التونسيون، ولأنكم كنتم خارج المماحكات والتجاذبات السياسية السائدة. كان الأمل كبيرا في أن تكونوا فوق هذه الأحزاب جميعها وخلافاتها، ولكن للأسف الشديد، وبعد مرور زهاء عام على توليكم الرئاسة، نلاحظ أن بعض هذه الأحزاب بات يستأسد بكم في صراعاتها مع بقية الأحزاب، مقابل توجهكم أنتم لتوجيه اللوم لبعض الأحزاب دون غيرها، بمعنى أنكم صرتم سواء بإرادتكم أو بحكم الأمر الواقع جزءا من التجاذبات القائمة في البلاد وليس فوقها. سيدي الرئيس، ما يدعو كذلك إلى ضرورة استعادة مكانتكم كحكم بين الجميع ومُجمّعا للجميع، هو ما تعاني البلاد من انهيار كبير سياسي واقتصادي واجتماعي وأخلاقي، وعلى جميع المستويات. أنا لم أفقد الأمل بعد بالكامل في استعادتكم هذا الموقع”.

واكد كريشان ان الرئيس تقبل سؤاله بكل هدوء وانه قال إنه حاول قدر جهده أن يكون مجمّعا وان الأمور لم تسرمثلما شاء. واضاف كريشان ان سعيد اكتفى بذلك ولم يخض في التفاصيل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING