الشارع المغاربي – مخلوف: اعتبار الاعتداء على موحى عمل إرهابي أو غلق قطب مكافحة الإرهاب
1000x300

مخلوف: اعتبار الاعتداء على موحى عمل إرهابي أو غلق قطب مكافحة الإرهاب

قسم الأخبار

6 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: انتقد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف مخلوف اليوم الثلاثاء 6 اكتوبر 2020 عدم اعتبار الاعتداء على النائب موحى اعتداء ارهابيا منتقدا ايضا عدم استجابة رئاسة الحكومة ووزارة الداخلية لطلب الائتلاف بتوفير الحماية الامنية لنواب الائتلاف مشددا على انهما منحا الحماية لمن لا يستحقوها.

وقال مخلوف في كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم ان 24 الف قضية طرحت على انظار القطب القضائي لمكافحة الارهاب خلال الاربعة سنوات الاخيرة وان جلها تعلق بتهديدات في موقع “فايسبوك” داعيا الى اعتبار حادث الاعتداء على النائب موحى اعتداء ارهابيا او غلق القطب.

واكد وجود غايات سياسية وراء الاعتداء على موحى الذي قال انه فتح كل الملفات في ولاية بنزرت والمعتمديات وفي النادي البنزرتي .

واستنكر التعاطي الاعلامي مع الحادث الذي اعتبره ضحلا جدا منتقدا ما قال انه فرحة اعلاميين عند صدور رواية الداخلية بخصوص الاعتداء وقولها انها جريمة حق عام وانها لا تكتسي صبغة ارهابية .

واعتبر ان الاعتداء كان نتيجة لما قال انه تحريض تعرضت له كتلة ائتلاف الكرامة ونوابها وان نائبين منها تعرضا خلال الدورة البرلمانية الاولى فقط الى اعتدائين ارهابيين قال ان الاول تعرض له محمد العفاس على يد نقابيين والثاني تعرض له موحى في بنزرت .

وقال ان الغاية من الاعتداء هي اسكات ائتلاف الكرامة الذي اكد انه قدم 20 مبادرة تشريعية في يوم واحد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING