الشارع المغاربي – مخلوف: "الطبوبي يُحرّض على النواب والقضاء للتمديد لعصابة اتحاد الخراب "
1000x300

مخلوف: "الطبوبي يُحرّض على النواب والقضاء للتمديد لعصابة اتحاد الخراب "

قسم الأخبار

28 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: اتهم رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف اليوم الأحد 28 جوان 2020 امين عام المنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي بالتحريض على “نواب الشعب بشكل عام وعلى كتلته بشكل خاص وحتى على القضاء” .
وقال مخلوف في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك”: “في إطار التمهيد للانقلاب على قوانين المنظمة والتمديد مدى الحياة لعصابة المكتب التنفيذي لإتّحاد الخراب …. الطبوبي يُحرّض على استهداف نواب الشعب وائتلاف الكرامة والقضاء التونسي ..بقوله بمل صفاقة “بينني وبينكم دم” جاهل وعطاوه ميكرو ؟”.
يُشار الى أنّ الطبوبي كان قد ندّد اليوم في كلمة القاها من مقر الاتحاد الجهوي في صفاقس خلال الاحتجاجات بـ”السياسة التي ينتهجها عدد من القضاة وحكام التحقيق تجاه عدد من القضايا خاصة المتعلقة بالنقابيين” لافتا إلى أنّ “هناك أشخاص بمجلس نواب الشعب محكومون بالسجن لمدة 4 سنوات ولكنهم في حالة سراح باسم الحصانة”متسائلا “أين سيادة القضاء واستقلالية القضاء ومكانته ؟”.
و أكد الطبوبي أنّ “المنظمة الشغيلة ليست على نفس المسافة من الجميع بل تتقاطع في أفكارها ومبادئها التي ضحى من اجلها حشاد وعاشور ومحمد علي الحامي، مع عدة أطراف…لغة نفس المسافة ولت وانتهت …لسنا على نفس المسافة مع الدواعش والفكر المدنس مع الناس التي دمرت كتلة ثبات هذا الشعب” مبرزا أنّ الحصانة لا تعطي الحق لأيّ كان بأن يتطاول على النقابيين”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING