الشارع المغاربي – مخلوف ينعت حمزة البلومي بالكاذب وفريق برنامج "الحقائق الاربعة" بالعصابة
1000x300

مخلوف ينعت حمزة البلومي بالكاذب وفريق برنامج “الحقائق الاربعة” بالعصابة

قسم الأخبار

10 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: وجّه رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف اليوم السبت 10 أكتوبر 2020 اتّهامات إلى الاعلامي حمزة البلومي، معتبرا أنّه تسبب في اندلاع حرب على تدريس القرآن ناعتا اياه بالكاذب.

وكتب مخلوف في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك”: “كيف ينام الليل من تسبب هو وعصابته في اندلاع حرب على تدريس القرآن الكريم بكذبه وافترائه على حملة كتاب الله .. انتهت بإغلاق أكثر من مائة مدرسة وروضة قرآنية .. وبتشويه من قال فيهم رسول الله صلّى الله عليه وسلّم : ” خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه ” وقال فيهم أيضا : ” إن لله أهلين من الناس، قالوا: ومن هم يا رسول الله؟ قال: أهل القرآن هم أهل الله وخاصته ” في اشارة الى تحقيق برنامج ” الحقئق الاربعة” حول مدرسة الرقاب القرآنية. 

خاتما التدوينة بهاشتاغ “إعلام العهر والسقوطيّة والفجور”.

ونشر مخلوق يوم أمس تدوينة أخرى جاء فيها “المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد تقضي ببراءة الشيخ فاروق الزريبي مدير المدرسة القرآنية في الرقاب من تهمة الاتجار بالبشر والافراج عنه بعد أن حفظ قطب الارهاب التهم ذات الصبغة الارهابية من اليوم الاول الحمد الله والخزي والعار للذين فبركوا الموضوع شماتة في حفظ القرآن”.

وارفق مخلوف التدوينة بصورة الاعلامي حمزة البلومي مشوهة مصحوبة بتغيير بتشويه ايضا لعنوان البرنامج الذي يبث على قناة الحوار التونسي من الحقائق الاربعة الى الكذبات الاربعة.

يذكر ان التحقيق جول مدرسة الرقاب اثار جدلا واسعا وتمت متابعته من قبل وزارة الداخلية ووزارة المراة. وفي لجنة برلمانية اكدت ممثلة عن وزارة الداخلية تعرض عدد من اطفال المدرسة الى اعتداء مادي وايضا للاغتصاب والاستغلال الجنسي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING