الشارع المغاربي – مديرة الصحة بمنوبة: غلق مركز الصحة الأساسية بطبربة 
1000x300

مديرة الصحة بمنوبة: غلق مركز الصحة الأساسية بطبربة 

قسم الأخبار

19 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّدت مديرة الصحة بمنوبة نبيلة قدور اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 أنّه تقرّر مؤقتا غلق مركز رعاية الصحة الاساسية في طبربة المحاذي لمقر المعتمدية، اثر ثبوت إصابة عون صحة بفيروس كورونا.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن قدور توضيحها أن الغلق سيتواصل الى حين اتمام كافة اشغال التنظيف والتعقيم التي باشرتها الدائرة الصحية صبيحة اليوم، مضيفة أنّ استئناف العمل سيعود بشكل عادي بداية من صببيحة الاثنين القادم.

وأشارت إلى أنّه تم تحديد قائمة بـ17 عونا لاخضاعهم للتحاليل المخبرية بداية من صبيحة الاثنين، موضحّة أنّ الإصابة المسجلّة تعود لامرأة من أعوان الصحة قالت انها تبلغ من العمر 53 سنة وانها لا تحمل أية اعراض مرضية، مبرزة أنّه سيتمّ ايضا اجراء التحاليل على مخالطيها وعلى افراد عائلتها بصفتهم مشتبهين محتملين وأنّه تمّ اخضاعهم جميعا للعزل الذاتي الى حين التأكد من سلامتهم.

يُذكر ان الجهة سجّلت عدة اصابات في صفوف الاطار الصحي، منها طبيب استعجالي بمعهد القصاب، وأنّ عدد الحالات الحاملة للفيروس بالولاية بلغت الى حدود امس الجمعة 142 اصابة، منها 6 مصابين محل متابعة صحية بالمستشفيات، فضلا عن حالتي حجر وجوبي بالمنستير.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING