الشارع المغاربي – مكتب المجلس يُدين سيف مخلوف
Korando 2020

مكتب المجلس يُدين سيف مخلوف

قسم الأخبار

5 نوفمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020 ان مكتبه المجتمع مساء أمس الاربعاء برئاسة النائب الثاني طارق الفتيتي “قرّر ادانة ما أتاه النائب سيف الدين مخلوف تجاه رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي” وانه “اعتبر ذلك من قبيل العنف”.

وأفاد المجلس في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” بأن المكتب “عاين المؤيّدات التي تقدّمت بها موسي واطلع على مراسلة للاتحاد البرلماني الدولي بخصوص الشكوى التي تقدّمت بها”.

وأضاف ان المكتب اطّلع أيضا على مراسلة من الكتلة الديمقراطية تتعلّق بتعرّض النائب عن دائرة ايطاليا مجدي الكرباعي الى تهديدات خلال قيامه بمهامه وانه قرّر مراسلة وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج قصد اتخاذ الاجراءات الضرورية لحماية حقوق الكرباعي وتأمين سلامته الجسدية .
وأشار الى ان المكتب عاين إعلاما يتعلّق بتعيين النائب حسين جنيّح نائبا لرئيس كتلة تحيا تونس والى انه قرّر الإعلان عن ذلك خلال الجلسة العامة.
وأبرز المجلس ان المكتب اطلع في ختام أشغاله على مراسلة من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تتعلّق بإحالة التقرير المالي بعنوان سنة 2019 وانه قرّر إحالتها على لجنة النظام الداخلي والحصانة والقوانين البرلمانية والقوانين الانتخابية لإعداد تقرير بشأنها يعرض على الجلسة العامة.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING