الشارع المغاربي – موسي: البرلمان أصبح مزرعة خاصة بالغنوشي والدستوري الحرّ هو المعارضة الوحيدة
Kuv 100 Banner

موسي: البرلمان أصبح مزرعة خاصة بالغنوشي والدستوري الحرّ هو المعارضة الوحيدة

قسم الأخبار

30 مارس، 2020

الشارع المغاربي: اكدت النائبة عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر ورئيسة كتلته في البرلمان اليوم الاثنين 30 مارس 2020 ان “مجلس النواب أصبح مزرعة خاصة وشخصية” لمن وصفته بـ”شيخ الاخوان”في اشارة الى رئيسه راشد الغنوشي.

وتحدثت موسي في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقغ “فايسبوك” عما أسمته كيفية اسناد مقعد نائب رئيس ومقعد مقرر لجنة الحقوق والحريات لفائدة ائتلاف الكرامة واقصاء حزبها الذي قالت انه الحزب المعارض الوحيد مؤكدة ان ذلك تم ادخاله في اطار الازمة الحالية وبـ”الغمة”وفق وصفها مشيرة الى انه بموجب هذا التقسيم اصبح مكتب اللجنة يضم مقعدين لمن وصفتهم ب”ابناء الغنوشي المدللين” من ضمن 5 اعضاء.

واعلنت موسي رفض حزبها الطريقة المعتمدة في توزيع المقاعد باللجنة مؤكدة انه “سيقوم بالاجراءات اللازمة للتصدي لمثل هذه التجاوزات المخالفة للنظام الداخلي ولاقصاء للحزب الدستوري”.

واعتبرت انه يوجد اليوم ائتلاف برلماني حاكم واخر حكومي وان بعض اطراف الائتلاف البرلماني تلعب دور المعارضة لمجرد تقاسم الادوار وان من يخطط في النهاية هو راس الائتلاف البرلماني الحاكم مشيرة الى ان حزبها هو الوحيد الذي ظل خارج هذه المنظومة والى انه يمثل وحده المعارضة الخقيقة والوحيدة في البرلمان.

واضافت موسي ان الإنغماس في أزمة “كورونا” لا يبرر السكوت عن الالتفاف على حقوق حزبها كحزب وطني معارض لا يدخل في أية صفقات من أي نوع مع “الإخوان ومشتقاتهم وأذرعهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING