الشارع المغاربي – موسي: "الدواعش على الأبواب بعد وصول أصدقائهم للحكم ..وسنكون حماة الديار"
Kuv 100 Banner

موسي: “الدواعش على الأبواب بعد وصول أصدقائهم للحكم ..وسنكون حماة الديار”

قسم الأخبار

30 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: قالت رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2019: “الدواعش على الأبواب..يحزمون أمتعتهم ليحلوا بيننا بوصول أصدقائهم والمدافعين عنهم إلى السلطة..الإرهاب يستعد للحصول على الحصانة”، معتبرة ان هناك خطة جهنمية يتم التحضير لها للانتخابات التشريعية بعد الرئاسية.

وأضافت موسي في مقطع فيديو مقتطف من لقائها مع أنصار حزبها في اطار الحملة الانتخابية للاستحقاق التشريعي: “اتركوا الأحقاد والخلافات جانبا”، داعية الناخبين إلى التصويت بكثافة لقائمات الحزب الدستوري الحر، موضحة: “لنكون صمام الأمان في المرحلة العصيبة القادمة..لننقذ مقومات تونس ومستقبل ابنائنا ..لأنه اليوم يتم تحضير تونس لتصبح قبلة للاخوان وللارهابيين وليصبح صوت الارهاب عاليا”.

وتوجهت لأنصارها قائلة: “الواجب الوطني يدعوكم اليوم للالتفاف حول الحزب ودعم قائماته ودعم مرشحيه لتكون الكتلة البرلمانية الدستورية كتلة قوية.. ولنكون حماة الديار كما كان آباؤنا وأجددادنا وسنتتصر.. وستنتصر تونس وسندخل مجلس نواب الشعب الاسبوع القادم برؤوس مرفوعة..وبكتلة دستورية قوية كتلة تحمل مشعل بورقيبة ومشعل بناء الدولة”.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING