الشارع المغاربي – موسي للغنوشي: "إن شاء الله نخلصو تونس من أشرارك"
Banner Sotudis

موسي للغنوشي: "إن شاء الله نخلصو تونس من أشرارك"

قسم الأخبار

3 يونيو، 2020

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: جددت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الأربعاء 3 جوان 2020  تأكيد سعي كتلتها لتجميع توقيع 73 نائيا لسحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي متهمة الاخير بمحاولة التهرب من المساءلة .
وقالت موسي موجهة حديثها للغنوشي بنبرة حادة “الحمد الله والشكر لله أنّ الرأي العام الوطني والدولي شاهد عليكم أنّكم متهرّبين من أن يصدر البرلمان التونسي موقفا واضحا وصريحا من رفض أيّ تدخّل خارجي في ليبيا مهما كان “.
وتابعت”اليوم الناس الكل تسهر لمطلع الفجر لنتتبع اللائحة والمصادرة وان شاء الله يا شعب تونس سننهي الجلسة بتجميع 73 إمضاء لسحب الثقة منّك ( الغنوشي) وتخليص البرلمان منّك ..وتخليص تونس من أشرارك”.
وتابعت “نحن ضد أي تدخل يُزعزع الامن في منطقة المغرب العربي ونرفض أن تكون تونس قاعدة لوجيستية للتدخلات الخارجية وايضا الرأي العام الوطني والدولي يُسجّل عليكم اليوم أنّكم خائفون من المساءلة لأنّكم تعلمون أنّ ليس لكم الحجّة والمؤيّد لإقناع النّاس بالتجاوزات التي تفعلونها وما تفعلون الآن وصلنا لـ12:30 والجلسة لم تنطلق”.
واعتبرت موسي أنّ المماطلة التي وقعت، ممنهجة لتعطيل سير جلسة المساءلة قائلة”اتيتم الى هنا وقمتم بالمسرحية وطالبتم بـ15 دقيقة للتشاور لتمييع القضية”.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING