الشارع المغاربي – موسي: هؤلاء سهّلوا زيارة نواب من النهضة لإرهابيين في السجون
Kuv 100 Banner

موسي: هؤلاء سهّلوا زيارة نواب من النهضة لإرهابيين في السجون

قسم الأخبار

15 يونيو، 2020

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: كشفت رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي اليوم الاثنين 15 جوان 2020 عن تفاصيل رسالة قالت انها وصلتها حول “زيارة نواب من النهضة لإرهابيين بالسجون ليلا” مؤكّدة أنّها ستتابع هذا الملف حتى نهايته من الناحية الجزائية والادارية معتبرة ان وزارة العدل  مطالبة بالقيام بها . 
وقرأت موسي على الحاضرين خلال نقطة إعلامية عقدتها اليوم نص الرسالة التي قالت انها وصلتها قائلة “نواب حركة النهضة يتحولون لزيارة الارهابيين ليلا بكل من سجني المرناقية وبرج العامري بتسهيل من المدير العام للسجون ومديري سجن المرناقية وبرج العامري مقابل امتيازات هامّة جدّا”.
واشارت الى أنّ طرد الرسالة مختوم بتاريخ 13 ماي الفارط مضيفة “لكننا تسلمناه منذ مدة قليلة نظرا للحجر الصحي”. 
وقالت إنّ الجهة التي أرسلت الطرد تنسب نفسها الى اطارات وأعوان الادارة العامة للسجون والاصلاح متابعة “لا نريد أن يقع التعتيم على الملف ولا ان يتعاملوا معه بتشنّج ولا ان يتوخوا الأساليب العقابية والاحراج لأننا سنتابع هذا الملف الى آخره”. 
وكانت موسي قد قالت في حوار مع القناة الوطنية الأولى يوم الجمعة 12 جوان الجاري إنها تحصلت، عن طريق أعوان بالإدارة العامة للسجون، يوم وفاة والدها، على ظرف يحتوي على وثائق، تثبت وجود اتصالات بين نواب ينتمون لما أسمته “تنظيم الإخوان” (في إشارة لحركة النهضة) وإرهابيين في السجون التونسية.

وأكدت إن كتلة الحزب تسلمت الملف في مكتب الضبط بمجلس نواب الشعب، وأنها ستقوم بنشر تفاصيله من خلال نقطة إعلامية.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING