الشارع المغاربي – موقوف في قضية "التسفير": عائلة محمد فريخة تُؤكد نقله للعناية المركزة

موقوف في قضية “التسفير”: عائلة محمد فريخة تُؤكد نقله للعناية المركزة

قسم الأخبار

17 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت عائلة رجل الاعمال والنائب السابق عن حركة النهضة محمد فريخة الموقوف على خلفية قضية التسفير عن تعرضه لاضطرابات صحية وصفتها بالحادة قالت انها استوجبت نقله للعناية المركزة مؤكدة انها تجهل وضعه الصحي.

واكدت العائلة في “بلاغ عاجل” نشرته على صفحته بموقع فايسبوك في ساعة متاخرة من مساء يوم امس الجمعة 16 سبتمبر 2022 انها ترددت في نشر الخبر “اولا لأنها لا تستجدي عطف احدا وانما تستجدي فقط الاخلاق والقضاء العادل وثانيا حتى لا يفسح المجال لحاقدي القلوب الذين لا تمنعهم اخلاقهم من السخرية من اوضاع الاخرين في زمن غابت فيه الاخلاق.”

واعربت عن ثقتها في براءة فريخة والذي قالت انه كرس حياته للعلم والعمل وانه شرّف تونس في اكبر المحافل الدولية ولو كره الكارهون.

واشارت الى ان فريخة كان طوال السنوات الاخيرة يبذل جهودا كبيرة ويرهق نفسه في العمل على مشاريع لتونس قالت ان دولا لم تتمكن من تنفيذ بعضها.

واكدت انه رغم نصح الاطباء له بالراحة كان يقول دائما ان العمر قصير وانه لا يريد ان يدخر يوما في حياته لا يقوم به بفعل ايجابي ولا يبني شيئا لتونس والاجيال القادمة.

يذكر ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب كانت قد اذنت يوم 12 سبتمبر الجاري بالاحتفاظ بمحمد فريخة وذلك على ذمة الابحاث في القضية المتعلقة بشبهة التورط في تسفير تونسيين لبؤر التوتر .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING