الشارع المغاربي – نائب رئيس الافريقي : سنواجه قسنطينة في ملعب رادس مهما كانت التكاليف

نائب رئيس الافريقي : سنواجه قسنطينة في ملعب رادس مهما كانت التكاليف

قسم الرياضة

31 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : مازال موضوع الملعب الذي سيحتضن مباراة النادي الافريقي الافتتاحية في دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الافريقية أمام فريق شبيبة قسنطينة الجزائري يثير الكثير من الجدل في صفوف جماهير الأحمر والأبيض بحكم عدم جاهزية ملعب رادس الذي مازال قيد الصيانة والحديث المتواصل عن تغيير الوجهة نحو ملعب جديد.

نائب رئيس النادي الافريقي مجدي الخليفي أكّد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أنّ المباراة لن تدور سوى في ملعب رادس مهما كانت التكاليف وذلك لعدّة اعتبارات حسب ما جاء على لسانه. الخليفي قال إن ملعب رادس هو الملعب الوحيد المعتمد لدى الاتحاد الافريقي للعبة بالنسبة لفريق باب الجديد مضيفا إنّ ملعبي المنزه والشاذلي زويتن غير مؤهلين قانونيا لاحتضان المباراة بحكم غياب المعايير الأمنية.

وأضاف مجدي الخليفي أن إدارة الحيّ الأولمبي مطالبة بإيجاد حلول كفيلة للتسريع بإجراءت الصيانة وزراعة العشب من خلال استعمال بعض التقينات الحديثة التي من شأنها التسريع في عملية نموّ العشب. مشددا على أن النادي الافريقي ليست له خيارات كبيرة وهو أمام حتمية خوض المباراة على ملعب رادس لاعتبارات رياضية وتنظيمية وقانونية وكذلك مادية لأنّ عائدات المباراة المرتقبة ضدّ قسنطينة من شأنها أن توفّر مداخيل كبيرة للهيئة ستساعد على تأمين رحلتي مصر والكونغو على حدّ تعبير الخليفي.

وختم نائب رئيس النادي الافريقي كلامه بالتأكيد على أن المباراة ستدور في ملعب رادس وبحضور جماهير النادي الافريقي الغفيرة قائلا : اعتمدنا ملعب رادس لدى الكاف كملعب لاحتضنان مبارياتنا والاتحاد الافريقي لن يقبل بتغيير ملعب المباراة مهما كانت الاعتبارات… المنزه وزويتن غير مؤهلين محليا فما بالك افريقيا لذلك سنخوض مباراتنا في رادس مهما كانت التكاليف.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING