الشارع المغاربي – نائب عن الجبهة: مستعدّون لجلسة مساءلة وزيري الداخلية والعدل
1000x300

نائب عن الجبهة: مستعدّون لجلسة مساءلة وزيري الداخلية والعدل

18 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكّد النائب عن الجبهة الشعبية شفيق العيادي، اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018، أن “نواب الجبهة على أتمّ الاستعداد  للجلسة العامة التي ستُخصّص يوم غد الإثنين للاستماع إلى وزيري الداخلية والعدل حول مستجدّات قضيتي الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وما بات يُعرف بـ”التنظيم السري لحركة النّهضة”.

ورجّح العيادي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن تعقد هيئة الدفاع عن الشهيدين اجتماعا بنواب كتلة الجبهة قبل انطلاق الجلسة العامة، مشيرا إلى أنّه سيتمّ الحسم في هذه المسألة مساء اليوم.

يذكر أن مكتب مجلس نواب الشعب كان قد قرّر عقد جلسة عامة يوم غد الإثنين لمساءلة وزيري الداخلية والعدل بعدما حسم التصويت في الانقسام الحاصل بداخله.

ووفق ما أكدت مصادر مطلعة لـ”الشارع المغاربي” فإن أعضاء كتلة النهضة بمكتب المجلس صوّتوا ضدّ جلسة المساءلة وأن ممثلي نداء تونس والجبهة الشعبية والتيار الديمقراطي صوّتوا مع عقد الجلسة مقابل احتفاظ نواب كتلة الإئتلاف الوطني بأصواتهم بما يعني أنهم لم يكونوا ضد النهضة ولا مع النداء والتيار والجبهة بشكل باتّ وأنهم احتفظوا بأصواتهم لعدم إحراج أنفسهم أمام حليفهم الجديد (حركة النهضة).

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING