الشارع المغاربي – نائب عن النهضة: وزير الداخلية الجديد ليس مُتطرّفا .. وتعيينه ينسجم مع أسباب دعم الحركة للحكومة
1000x300

نائب عن النهضة: وزير الداخلية الجديد ليس مُتطرّفا .. وتعيينه ينسجم مع أسباب دعم الحركة للحكومة

25 يوليو، 2018

الشارع المغاربي: أكد القيادي والنائب عن حركة النهضة أُسامة الصغير، اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، أنه تم اعلام  حركة النهضة مسبقا باقتراح  تعيين هشام الفوراتي وزيرا للداخلية .

وأضاف الصغير لدى استضافته اليوم في برنامح “الماتنال” على اذاعة “شمس أف أم” ، أن النهضة “تعتبر الفوراتي خيارا من داخل وزارة الداخلية وليس متطرفا خاصة أن لديه اطلاعا على جميع الملفات منذ عهد وزير الداخلية الأسبق الهادي مجدوب” قائلا ” الفوراتي ينسجم مع الخيار الذي بنت عليه الحركة دعمها للحكومة”.

وأشار إلى دعم حركة النهضة لحكومة يوسف الشاهد، مشددا على أن الحركة “لا ترى داعيا لتغيير الحكومة ،خاصة أن تغيير الحكومة ليس حلاً ولا جدوى منه”.

وقال “تغيير الاسماء ليس فيه فائدة حقيقية ،واذا كان هناك خلل فنحن كحركة مع التعديل”، معتبرا أن الحل الحقيقي لخروج تونس من الأزمة التي تعيشها هو تطبيق النقاط 63 التي تمّ الاتفاق عليها بالاجماع”.

يشار الى ان رئاسة الحكومة أعلنت يوم امس عن تعيين هشام الفوراتي وزيرا للداخلية ، وقبل الاعلان بساعات قليلة أكد يوسف الشاهد أنه سيتوجه لمجلس نواب الشعب لتمرير التحوير الجزئي او بالاحرى سد الشغور بالوزارة المذكورة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING