الشارع المغاربي – نائب عن حركة الشعب ينتقد برنامج زيارة الفخفاخ لجندوبة
Kuv 100 Banner

نائب عن حركة الشعب ينتقد برنامج زيارة الفخفاخ لجندوبة

قسم الأخبار

13 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: انتقد النائب عن حركة الشعب لطفي العيادي اليوم السبت 13 جوان 2020 برنامج الزيارة التي أداها اليوم رئيس الحكومة الياس الفخفاخ  لولاية جندوبة وكان مرفوقا فيها بوزير الفلاحة اسامة الخريجي .
واكد النائب في تصريح لاذاعة “الجوهرة اف ام” انه فوجىء باقتصار برنامج الزيارة على زيارة شركتين فلاحيتين هما “سماديا وسودن ” معتبرا انه كان بنبغي على الفخفاخ التركيز على الملفات العالقة والمشاكل المطروحة في قطاع الفلاحة بدل زيارة شركتين رابحتين.
واضاف انه كان يتمنى لو تضمن برنامج الزيارة جلسة عمل حول الملفات التي وصفها  بـ”الحارقة ” والتي قال انها تتعلق مثلا بملف الفلاحة في الجهة والا يقتصر الفخفاخ على زيارة شركتي احياء ناجحتين.
واشار الى انه سبق لوزير الفلاحة ان زار الجهة اثر عملية قطع الاشحار والى انه لا توجد متابعة الى حد الان مذكرا بأن سلفه سمير الطيب زار بدوره الجهة اثر عملية قطع اشجار بمساحة مائتي هكتار من اشجار الصنوبر وبانه لا توجد ايضا متابعة للموضوع .
ولفت الى ان القرارات الصادرة عن المجلس الوزاري المخصصة للجهة والمنعقد في شهر ماي 2019 ومنها تجديد قنوات الراي في الجهة ، تراوح مكانها الى حد الان .
وشدد النائب على انه كان يتمنى ان يكون برنامج زيارة الانكباب على المشاكل الكثيرة التي تعاني منها الجهة.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING