الشارع المغاربي – نبيل القروي: " آش مازال فيها حكومة الفخفاخ" ؟

نبيل القروي: " آش مازال فيها حكومة الفخفاخ" ؟

قسم الأخبار

25 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي اليوم الخميس 25 جوان 2020 ان قضية تضارب المصالح التي يواجهها رئيس الحكومة الياس الفخفاخ فضيحة كبرى للدولة “un grand scandale d état”.
وأستغرب في مداخلة مباشرة له من البرلمان على اذاعة “راديو ماد” من سؤاله عن امكانية استعمال حزبه هذه القضية لتحسين شروط التفاوض وممارسة الابتزاز للانضمام للحكومة قائلا ” آش مازال فيها حكومة الفخفاخ”؟.
وأكد ان الثقة في هذه الحكومة انعدمت وان العقد الذي ورط رئيس الحكومة حصل خلال فترة الحجر وعندما كان الفخفاخ على راس الحكومة معتبرا ذلك بدعة لم يحصل لها مثيل في السابق مشيرا بالخصوص الى ان الفخفاخ قدم وهو يحمل “جبة” مقاومة الفساد والتيار الثوري وجلب معه نصف الوزراء لمقاومة الفساد.
وأوضح انه لكي يقبل حزبه الانضمام لحكومة الفخفاخ ينبغي ان تكون له ثقة فيها مؤكدا انه لم تعد لهم ثقة لا في رئيس الحكومة ولا في رؤيته ولا في تركيبة حكومته.
وأشار الى ان الفخفاخ اختار حزامه السياسي معتبرا انه حزام ضعيف وفيه “ناس تتناقر” في اشارة الى الخلافات بين مكونات الائتلاف الحكومي مؤكدا انه لا يرى كيف يمكن لهذه الحكومة ان تواصل خاصة أنها خارجة لتوّها من أزمة كبرى.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING