الشارع المغاربي – نبيل حجي يتضامن مع بشرى بلحاج حميدة
Peugeot 3008

نبيل حجي يتضامن مع بشرى بلحاج حميدة

قسم الأخبار

30 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعرب النائب عن التيار الديمقراطي نبيل حجي عن تضامنه ومساندته للناشطة الحقوقية والنائبة السابقة بشرى بلحاج حميدة على اثر ما قال انه طالها من تهجم وتشويه من النائب فيصل التبيني وبعض الصفحات التي وصفها بالمأجورة.

وكتب النائب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” ليلة أمس “حقيقة لم اكن على علم بما طال بشرى بلحاج حميدة من تهجم و تشويه من النائب فيصل التبيني ومن بعض الصفحات المأجورة مضيفا “شخصيا أحترم من يتشبث بالدفاع عن مبدئه وقناعاته دون أن يهاجم أو يشوه من يخالفه الرأي والموقف … وبشرى بلحاج حميدة من هذه الطينة”.

واضاف ان ما حز في نفسه هي نبرة اليأس والإحباط التي قال انها تسللت إلى حديث بشرى يوم امس باذاعة “موزاييك” مؤكدا ان تلك النبرة “لم تخف على المستمع”.

وتابع “من المؤسف والمرعب في نفس الوقت أن نعيش زمنا يعربد فيه السافل فيلقى الترحيب والتهليل ويصم ضجيجه الآذان وان يقنط فيه الثابت على المبدأ والمؤمن بقضيته فيخفت صوته وتهفت ناره” متوجها الى بشرى بلحاج حميدة والى كل صوت حر وضمير حي بالقول “لا تستوحشي طريق الحق لقلة سالكيه” معتبرا انه “لازال الغد أفضل في عقولنا وفي قلوبنا ما حيينا”. 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING