الشارع المغاربي – "التشريعية": رفض جميع الطعون المتبقية وختم طور النزاعات


“التشريعية”: رفض جميع الطعون المتبقية وختم طور النزاعات

6 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الادارية عماد الغابري أن الجلسة العامة القضائية للمحكمة الإدارية أصدرت اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019، الأحد عشر حكما الأخيرة بخصوص القضايا الاستئنافية التي تعهدت بها في نطاق طور التقاضي الثاني لنزاعات النتائج للانتخابات التشريعية لسنة 2019 وأنها قضت برفضها جميعا.

وأوضح الغابري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أنه بإصدار الأحكام المذكورة تمّ ختم نزاع نتائج الانتخابات التشريعية بصفة نهائية وباتة، مشيرا إلى أنه بامكان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الإعلان رسميا عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعة بعد صدور هذه الأحكام.
يُذكر أن الجلسة العامة القضائية كانت قد أصدرت يوم الإثنين 25 حكما بخصوص القضايا الاستئنافية التي تعهدت بها في نطاق طور التقاضي الثاني لنزاعات نتائج التشريعيّة وقضت بالإبقاء على النتائج وفق ما تمّ التصريح بها من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتاريخ 9 أكتوبر 2019 بالنسبة للدائرة الانتخابية بألمانيا والدائرة الانتخابية بالقصرين دون تغيير.
كما أقرّت تعديلا جزئيا لنتائج الانتخابات المصرّح بها من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بدائرة بن عروس، وذلك بإرجاع مقعد لحزب الرحمة بدلا عن حركة الشعب.
يذكر انّ الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات ستعلن غدا الخميس عن النتائج النهائيّة للانتخابات التشريعية حسب ما أكد محمد التليلي المنصري في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING