الشارع المغاربي – نداء من صديق له : صاحب أغنية "ديكي ديكي" وحيدا وفي حالة حرجة
1000x300

نداء من صديق له : صاحب أغنية “ديكي ديكي” وحيدا وفي حالة حرجة

قسم الأخبار

14 مايو، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني: وجه أحد أصدقاء المغني “رضا ديكي” صاحب الاغنية الشهيرة “ديكي ديكي انت صديقي” نداء عبر “الشارع المغاربي” حول الحالة الصحية الحرجة لصديقه الذي قال إنه يقبع بمستشفى بن عروس بعد ان هاجمه كلب في نهج ابن خلدون وسط العاصمة أين يقع مقر سكناه وتسبب له في كسر برأسه .

ولفت صديق الفنان الى ان حالة الفنان ” يرثى لها” داعيا المسؤولين للفتة تجاه “رضا ديكي” الذي لا تزال أغنيته الشهيرة تتناقل حتى اليوم ويحفظها عن ظهر قلب تونسيون من مختلف الاجيال.

وعاد الى أطوار الحادثة التي انتقل بسببها “رضا ديكي ” الى المستشفى راويا تفاصيلها بالقول” منذ فترة تعرض الفنان لهجمة من قبل كلب شرس من نوع خطير في الحي الذي يسكن به وسقط اثرها على الارض وهو الذي يعاني من مرض السكري وضغط الدم وبقي هناك لاكثر من نصف ساعة قبل ان يبادر اصحاب الكلب وهم شبان لنقله الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس ووضعوا في جيبه 60 دينارا واختفوا خشية أية تتبعات نظرا لخطورة الكلب” .

وتابع ” بقي الفنان في المستشفى دون التمكن من الخضوع لعملية جراحية الى حين تعديل نسبة السكر ولم يبادر المتسببون في اصابته الخطيرة بنقله الى مستشفى اخر او متابعة حالته الصحية التي باتت حرجة ولم نعلم نحن أصدقائه بما حل به الا بعد فترة بعد ان فقدناه في الحي. وبعد تداول تفاصيل الحادث الذي تعرض له حل شقيقه من فرنسا وهو العازف جمال بلحاج خليفة”.

واضاف” صديقي منفي في المستشفى ولا يحظى بالرعاية اللازمة وحالته تتدهور يوما بعد يوم.. كل ما نتنمنى لفتة تجاه هذا الفنان الموهوب الذي لم يجد أحدا بعد ان اشتد به المرض “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING