الشارع المغاربي – نقابة حرفيي الأحذية تتهم الديوانة بتحدّي رئاسة الحكومة وأجهزة الدولة
1000x300

نقابة حرفيي الأحذية تتهم الديوانة بتحدّي رئاسة الحكومة وأجهزة الدولة

29 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار: اتهمت الغرفة النقابية الوطنية لحرفيي الأحذية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2019، الإدارة العامة للديوانة بـ”تحدّي رئاسة الحكومة وأجهزة الدولة وإعادة اعلان بيع 104 حاوية محمّلة بالملابس والأحذية المستعملة والمنتوجات الجلدية بعد أن أمرت رئاسة الحكومة بإيقاف هذه البتّة “.

وذكرت الغرفة في بيان صادر عنها اليوم بـ”خطورة دخول الأحذية المستعملة للسوق المحلية على صحة المواطن من ناحية وتعميقها لأزمة قطاع الجلود والاحذية وإغراق السوق من ناحية ثانية، وهو ما يتعارض مع قانون 1995 المفعّل سنة 2017″ داعية رئيس الحكومة وكافة الوزارات المعنية بـ”التدخل العاجل لإيقاف هذه التجاوزات الخطيرة وتطبيق القانون”.

وأشارت إلى أنها “ستعلن في وقت لاحق عن موعد لعقد مؤتمر صحفي بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لكشف كل التجاوزات التي تقوم بها الإدارة العامة للديوانة”.

وذكرت بأنها كانت قد عبّرت عن “تنديدها واستنكارها الشديد” في بيان سابق لها بتاريخ 14 جوان 2019، “بما أقدمت عليه الإدارة العامة للديوانة التونسية من تجاوزات على إثر إعلانها للبيع بالمزاد العلني لـ104 حاوية محمّلة بالملابس والأحذية المستعملة والمنتوجات الجلدية”.

 

 

Aucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING