الشارع المغاربي – نواب الجبهة يتضامنون مع سناء المرسني
1000x300

نواب الجبهة يتضامنون مع سناء المرسني

25 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : عبر النائب عن الجبهة الشعبية زياد لخضر، اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، عن تضامن نواب الجبهة الشعبية مع النائبة عن حركة النّهضة سناء المرسني اثر التصريح الذي ادلت به أمس الإثنين والذي أكدت فيه انه تم منع زوجها من الالتحاق بعمله بشركة بترولية بسبب موقفها من هذه الشركة.

وقال لخضر في نقطة نظام خلال الجلسة العامّة المنعقدة اليوم بمجلس نواب الشعب والمخصّصة لمناقشة 3 مشاريع قوانين: “تمّت خلال اجتماع للجنة الصناعة والطاقة مناقشة تمديد عقد هذه الشركة البترولية بحقل من الحقول… وقد أدلت النائبة برأيها القانوني وهو صائب.. ولأنه لا يتوافق مع رأي الشركة قالت انه تم طرد زوجها من الشركة.. وهذا ما أعتبره أمرا خطيرا يقتضي منّا وقفة صارمة”، داعيا اللجنة إلى عقد اجتماع طارئ.

كما دعا لخضر مجلس نواب الشعب ومكتبه ورئيسه إلى “اتخاذ كل الاجراءات لحماية النائب ودوره في التعبير عن رأيه لما في ذلك من مصلحة للشعب الذي انتخبه”.

جدير بالذكر ان النّائبة عن حركة النّهضة سناء المرسني،قالت  أمس الاثنين، إنّه “تمّ منع زوجها من دخول مقر عمله بشركة “Eni” وإعلامه بإيقافه عن العمل بعد أن تمّ تهديده في وقت سابق بأنّ موقف زوجته المعارض لرخصة برج الخضراء لن يكون في صالحه”.وأشارت المرسني في صفحتها بموقع “فايسبوك” إلى أنّها “عبّرت عن موقفها من “رخصة برج الخضراء” في جلسة للجنة الصناعة والطاقة بكل حرية”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING