الشارع المغاربي – هشام السنوسي يُحرج فاروق بوعسكر
1000x300

هشام السنوسي يُحرج فاروق بوعسكر

قسم الأخبار

26 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي:  وجد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر نفسه في وضع محرج بعد تتالي التصريحات التي تكذب ما جاء على لسانه بخصوص المناظرات التلفزية للانتخابات التشريعية ، والتي قال ان لا علم للهيئة بها وان لا سند قانوني لتنظيمها .

فبعد ان كشفت الندوة الصحفية المنعقدة يوم امس والمخصصة للاعلان عن مناظرات التشريعية ، حضور عضو من هيئة الانتخابات هي حسناء بن سليمان ، اكد هشام السنوسي عضو الهيئة العليا المستقلّة للاتّصال السّمعي البصري اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019 أنّ اجتماعا عقد أمس الاربعاء مع التلفزة التونسية بحضور رئيس هيئة الانتخابات نبيل بفون .

تصريحات السنوسي زادت من احراج بوعسكر ، اذ ان عضو “الهايكا ” اكد فيها ليس فقط علم هيئة الانتخابات بالمناظرات بل وتوقيع رئيسها بفون الاتفاق المتعلق باجرائها والذي تقرر لأيام 30 سبتمبر و1و2 أكتوبر 2019.

ونقلت موزاييك عن السنوسي قوله إن المناظرات شكل صحفي لا يحتاج الى سند قانوني وأنه للتلفزة أو الاذاعة الحرية المطلقة في كيفية تناولها الحملات الانتخابية، مضيفا ان ”المطالبة بأساس قانوني للمناظرات فيه نوع من الرقابة على وسائل الاعلام والهايكا ترفض ذلك”.

وكان بوعسكر قد أكد أمس أنه لا علم للهيئة بتنظيم مؤسسة التلفزة التونسية مناظرات تلفزيونية للمترشحين للانتخابات التشريعية، معتبرا أنه لا أساس قانوني لتنظيم مثل هذه المناظرات وذلك تعليقا على اعلان التلفزة التونسية في ندوة صحفية عن تنظيم مناظرتين تلفزيونيتين للانتخابات التشريعية يومي 1 و2 أكتوبر 2019.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING