الشارع المغاربي – وادي الليل: إيقاف شخص انتحل صفة العُمدة وحرّض على خرق الحجر الصحي
1000x300

وادي الليل: إيقاف شخص انتحل صفة العُمدة وحرّض على خرق الحجر الصحي

قسم الأخبار

10 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخليّة اليوم الجمعة 10 أفريل 2020 عن الاحتفاظ بشخصين بتهمة انتحال صفة والتحريض على خرق الحجر الصحي العام ومنع التجوال بمنطقة حي البساتين بجاوة 1 وادي الليل التابعة لولاية منوبة.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك” أنّ عمليّة الإيقاف تمّت بعد ورود معلومات على الإدراة الفرعية للقضايا العدلية بإدارة الشرطة العدلية مفادها تعمد أحد الأشخاص الاتصال هاتفيا بعدد من سكّان المنطقة المذكورة، زاعما أنه عمدة المكان.

واشارت الوزارة الى أنّ الشخص المذكور أعلم أهالي المنطقة أنّه سيتم توزيع مساعدات إجتماعية بالقرب من دار الشباب بالجهة، مًفيدة بأنّ ذلك أسفر عن تجمهر عدد من المواطنين في حدود الساعة 20:00 في خرق للحجر الصحي العام ومنع التجوال.

وأضافت أنّه تمّ إجراء جملة من التحريات مكنت نت التعرف على مستغل شريحة النداء المستعملة في إجراء المكالمات الهاتفية مؤكدة انه إعترف بإستغلال شريحة نداء تحصل عليها من أحد أصدقائه للإتصال بأبناء الحي زاعما أنه عمدة المكان طالبا منهم التوجه إلى دار الشباب لتسلم المساعدات الاجتماعية، ولفتت الوارة الى ان صاحب شريحة النداء أكد ذلك.

وابرزت الوزارة أنّه بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ بهما وبمواصلة الأبحاث معهما.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING