الشارع المغاربي – وزارة الداخلية تُمكن عبير موسي من حماية أمنية
1000x300

وزارة الداخلية تُمكن عبير موسي من حماية أمنية

قسم الأخبار

11 مايو، 2020

الشارع المغاربي: أكد الناطق الرّسمي بإسم وزارة الداخلية خالد الحيوني اليوم الاثنين 11 ماي 2020  أنه تم تأمين الحماية لرئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر التونسي عبير موسي إثر تلقيها مؤخرا تهديدات بالتصفية.
ونقلت إذاعة “شمس أف أم” عن الحيوني قوله إن:”السلط المعنيّة بالوزارة تتعاطى مع اي تهديد بشكل جدّي وتقوم بما هو ضروري في إطار الإختصاص وما تقتضي الوضعيّة من انتباه ويقظة وتأمين للشخص المهدّد”.
وأشار المتحدث الى انه يتم التعاطي مع أشكال التهديد على مسارين, مبرزا ان الاول عدلي وانه يتم بين المصالح المعنية بالوزارة بعد ان تحدد ان كان التهديد جدّيا ويستدعي بالتالي إتخاذ إجراءات لازمة للحماية والتأمين مضيفا أنه يتم وضع كل الآليات الفنية والتقنية لتحديد المسؤول عن التهديد مشددا على أن هذه الإجراءات تُجرى في إطار احترام البعد القانوني.
وتابع الحيوني:” ان المسار الثاني تأميني بأن توفر وزارة الداخلية بعد تقييم لجان مختصة التهديد ويتم التعامل مع كل شخص محل تأمين بطريقة متابعة يومية.”
وأكد الحيوني أن مصالح الوزارة لا تتعامل مع التهديدات بمقتضى الفترة بل بمقتضى ارتفاع منسوب التهديد.
يذكر أن رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر التونسي عبير موسي كانت قد اعلنت منذ 3 ايام في فيديو نشرته على صفحتها الرسميّة بموقع فايسبوك أن وزارة الداخلية اعلمتها بتلقيها “ترسانة” تهديدات بتصفيتها .
 
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING