الشارع المغاربي – وزارة الدفاع تكشف تفاصيل عملية جبل مغيلة الارهابية وتُجدد التحذير
1000x300

وزارة الدفاع تكشف تفاصيل عملية جبل مغيلة الارهابية وتُجدد التحذير

21 فبراير، 2019

الشارع النغاربي – قسم الاخبار : جددت وزارة الدفاع الوطني اليوم الخميس 21 فيفري 2019، دعوتها سكان المناطق المحاذية للمرتفعات الغربية إلى عدم الإقتراب أو دخول المناطق العسكرية المغلقة، واحترام علامات المنع المثبتة بالمكان، حفاظا على أرواحهم من خطر تعرضهم إلى الإعتداء أو الإستهداف من طرف العناصر الإرهابية المتحصنة بهذه المناطق.

واعلنت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم أن التشكيلات العسكرية بمشاركة وحدات الحرس الوطني تمكنت من العثور على جثة المواطن محمد الأخضر مخلوفي على بعد 4 كلم من منطقة فيض خالد من معتمدية سبيطلة وأن فرقة الهندسة العسكرية تفطنت إلى وجود صاعقين على بعد حوالي 50 مترا من الجثة، يستخدمان عادة في عمليات التفجير.

وأشارت إلى أن هذه التشكيلات باشرت عمليات البحث منذ صباح اليوم فور اعلامها بوقوع جريمة قتل كهل بمرتفعات المغيلة، وهي منطقة عسكرية مغلقة يحجر دخولها.

وكان العميد حسام الجبابلي الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني قد كشف اليوم ان المعاينة عن طريق الهندسة العسكرية أثبتت ان جثة المواطن محمد الأخضر بن سالم مخلوفي أصيل منطقة العيون بالسبالة من ولاية سيدي بوزيد كانت مفخخة.

ونقلت اذاعة شمس عن الجبابلي تأكيده انه تم العثور على رأس الضحية ثم على بقية جثته .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING